بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

المنتخب الوطني للباغوت يحصل على المركز الثاني عالمياً

author_304 04 ديسمبر 2023 721 مشاهدة
بمشاركة 23 دولة بواقع 450 لاعباً ولاعبة. ع

أعلن الاتحاد العراقي للباغوت، اليوم الاثنين، عن حصول المنتخب الوطني على المركز الثاني عالمياً.

وذكر الاتحاد في بيان تلقته وكالة النبأ، أنه "بإشراف مباشر من قبل رئيس الاتحاد العراقي للباغوت اللواء سعد معن، حصل المنتخب العراقي للباغوت على المركز الثاني عالمياً بمشاركة 23 دولة بواقع 450 لاعباً ولاعبة لبطولة الباغوت الرابعة المنعقدة في تركيا".

وأضاف أن "منتخب النساء لجميع الفئات حقق 11 ميدالية ذهبية و ميدالية برونزية أما في فئة المتقدمين فقد حصل على 11 ميدالية ذهبية و 4 ميداليات برونزية، كما حقق فئة الناشئين ميدالية ذهبية و2 فضية وفئة الأشبال 3 ميداليات ذهبية و2 فضية وميدالية برونزية وكان المجموع 47 ميدالية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً