بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء في القطاع إلى أكثر من 20 ألفاً

author_304 22 ديسمبر 2023 896 مشاهدة
القصف الصهيوني خلال الـ48 ساعة الماضية أسفر عن وقوع 390 شهيداً. ص

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الصهيوني على القطاع إلى 20057 شهيداً، وحصيلة المصابين إلى أكثر من 53320 ألفا منذ 7 من تشرين الأول الماضي.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن القصف الصهيوني خلال الـ48 ساعة الماضية أسفر عن وقوع 390 شهيداً وما لا يقل عن 734 إصابة بالتزامن مع انقطاع الاتصالات والإنترنت.

المصدر: وكالات

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً