بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

سياسية أمريكية: إسرائيل صنعت كارثة إنسانية في قطاع غزة

04 يناير 2024 570 مشاهدة

أكدت السيناتورة الديمقراطية الأمريكية، إليزابيث وارن، إن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته الحربية اليمينية، صنعوا كارثة إنسانية في غزة.

جاء ذلك في تغريدة نشرتها إليزابيث وارن عبر منصة "إكس" الأربعاء، تعليقا على تصريحات لنتنياهو قالت فيها إن "الهجمات على غزة ستستمر لأشهر".

وقالت وارن أن "نتنياهو وحكومته الحربية اليمينية أوجدوا كارثة إنسانية من خلال قتل آلاف المدنيين الفلسطينيين".

وأوضحت أن إسرائيل ليست بحاجة إلى حرب تمتد لأشهر بل إلى قيادة تعيد الأسرى إلى ديارهم.

خ. س

وأضافت: "أوقفوا قصف غزة، واصلوا وقف إطلاق النار، اعملوا من أجل السلام الدائم".

وارتفعت حصيلة الضحايا الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 22313 شهيداً منذ اندلاع العدوان في السابع من أكتوبر، وفق حصيلة جديدة أعلنها المكتب الحكومي في غزة يوم الأحد 31 ديسمبر.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً