بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

صحفي رياضي يعلق على عدم حضور رونالدو إلى بغداد

15 سبتمبر 2024 593 مشاهدة


علق الصحفي الرياضي علي النوري ، اليوم الأحد، على عدم حضور لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو إلى مباراة نادي الشرطة العراقي في بغداد التي ستقام في يوم غد.

‏وقال النوري في تغريدة تابعتها وكالة النبأ، إن ماحصل يوم أمس من فوضى في بيع التذاكر جعل إدارة النصر وبطلب من رونالدو ينشروا خبر (التمارض)".

وأضاف أن ‏رونالدو مصاب بوعكة صحية (عدوى فيروسية) وهو بحياته لم يصب بفلاونزا.

وأكد النوري "أننا خسرنا رسالة مهمة للعالم بوجود رونالدو ، والسبب؟ منا وبنا". 

‏واشار إلى أن " السؤال الأهم : هل من حق إدارة النصر اتخاذ هذا القرار ؟ وهل عدم حضور رونالدو بصالحنا ؟ حتى لا نخسر أمور عديدة ؟" .

ا-ب

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً