بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

ليس من بينها العراق.. مصر تعلن أسماء 20 دولة تشارك في قمة شرم الشيخ بشأن غزة

أعلنت الرئاسة المصرية، الأحد، أسماء 20 دولة أكدت حضورها قمة شرم الشيخ الدولية حول السلام في قطاع غزة، غدا في مدينة شرم الشيخ برئاسة مشتركة بين القاهرة وواشنطن.

وأكدت الرئاسة المصرية، أن من المؤكد حتى الآن مشاركة وفود رفيعة المستوى من: الولايات المتحدة، الأردن، تركيا، إندونيسيا، الإمارات، باكستان، الهند، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، قبرص، اليونان، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، أذربيجان، إسبانيا، أرمينيا، والمجر، إلى جانب الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمجلس الأوروبي.

وأوضحت أن مستويات التمثيل في القمة ستكون متنوعة بين ملوك ورؤساء دول، ونواب رؤساء، ورؤساء وزراء، ووزراء خارجية؛ ما يعكس الاهتمام الدولي البالغ بالأوضاع في غزة والرغبة في بلورة موقف موحد يدفع باتجاه التهدئة واستئناف جهود السلام.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً