بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء: تقليص ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك

أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، توجيهاً بتقليص ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء، تلقته وكالة النبأ، أنه "تقرر تقليص ساعات الدوام الرسمي (ساعة واحدة) في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة خلال شهر رمضان المبارك".

وأوضح البيان، أن "التوجيه تضمن تخويل الجهات المعنية صلاحية تحديد ذلك في بداية الدوام الرسمي أو نهايته".

وتابع، أن "التوجيه، يأتي استنادًا إلى الفقرة (رابعًا) من قرار مجلس الوزراء (128 لسنة 2025) المتضمن توصيات اللجنة المعنية بتقديم التوصية الملائمة من الناحية القانونية بشأن اعتماد توقيتات بدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية".


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً