بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

شرطة الانبار: تطهير منطقة الهور ومقتل 18 داعشياً جنوبي الفلوجة

author_20 31 مايو 2016 1,664 مشاهدة

اعلن قائد شرطة الانبار، اليوم الثلاثاء , ان قواته تمكنت من تطهير منطقة الهور في ناحية العامرية جنوبي الفلوجة وقتلت 18 عنصرا من فلول تنظيم داعش.

وقال اللواء هادي رزيج في تصريح صحفي، ان\" القوات العراقية من الجيش والشرطة وافواج الطوارئ وجهاز مكافحة الارهابي ومقاتلي العشائر تمكنوا من تطهير منطقة الهور في ناحية العامرية جنوبي الفلوجة بعد معارك شرسة ضد فلول التنظيم استمرت لاكثر من خمسة ساعات اسفرت عن مقتل 18 عنصرا من داعش الارهابي\".

مضيفا ان\" القوات الامنية تمكنت من تدمير ثلاثة عجلت مفخخة ومنصة لاطلاق صواريخ الكاتيوشا مع تفجير مضافة لداعش بالقرب من معمل الثلج القديم القريب من مدخل الفلوجة الجنوبي وضبط كميات من الاسلحة والاعتدة\".

ولفت رزيج الى ان\" القطعات العسكرية تقترب من اقتحام سد الفلوجة ومداخلها الجنوبية والغربية وخلال 72 ساعة القادمة ستكون معارك حاسمة ضد ارهاب داعش الذي بدء يهرب دون مواجهات مفتوحة مع القوات العراقية\".انتهى/س6

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً