بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

برلمانية تحذر من محاولات ادخال البرلمان في أزمة جديدة

حذرت عضو مجلس النواب عن كتلة مستقلون سميرة الموسوي من وجود اطراف وجهات سياسية تحاول ادخال البرلمان في ازمة سياسية جديدة.

وقالت الموسوي في بيان صحفي تلقته وكالة النبأ للأخبار، اليوم الاثنين، ان \"السلطة التشريعية تمكنت مؤخرا من الخروج من المأزق الذي وضعت فيه بوقت سابق، وعليها اداء دورها في مناقشة القوانين والمشاريع التي تهم المواطن، والانتظار الى ان تتمكن السلطة التنفيذية من تحقيق حالة التوافق في ترشيح الوزراء الجدد، ومن ثم يأتي دور البرلمان في التصويت على اولئك الوزراء\".

ودعت الموسوي حكومة العبادي الى \"مناقشة موضوع اختيار الوزراء البدلاء بعيدا عن البرلمان، والتوصل الى التوافق بشان ذلك، لان البرلمان لا يحتمل الدخول في ازمة جديدة\".

كما دعت الموسوي رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى \"ابعاد البرلمان عن الصراعات السياسية وتصفية الحسابات\"، مشيرة الى ان \"البرلمان اليوم امانة بيد رئيسه الجبوري\".

ودعت الكتل السياسية داخل قبة مجلس النواب الى \"الحفاظ عليه وان تأخذ دورها في تشريع القوانين المهمة التي تصب في مصلحة المواطن، والابتعاد عن الصراعات والخلافات التي تضعف المؤسسة التشريعية\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً