بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

جازبروم: العراق لم يطلب خفض الإنتاج ضمن اتفاق أوبك

author_20 07 مارس 2017 1,427 مشاهدة

نقلت وكالة تاس للأنباء عن فاديم ياكوفليف النائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة جازبروم نفط قوله اليوم الثلاثاء، إن العراق لم يطلب من الشركة الروسية خفض الإنتاج هناك في إطار اتفاق تقليص إنتاج الخام العالمي الذي تقوده منظمة أوبك. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً