بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الجيش العراقي: مقتل 25 عنصرا من داعش اثناء هروبهم إلى الساحل الأيسر

author_304 09 يوليو 2017 1,658 مشاهدة

أعلن قائد الفرقة المدرعة بالجيش الفريق الركن قاسم جاسم نزال، الأحد، عن قتل 25 عنصرا من داعش لدى محاولتهم الهروب عبر نهر دجلة الى الساحل الأيسر بالموصل.

وقال نزال في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان \"قوات الجيش قتلت 25 عنصرا من داعش في نهر دجلة أثناء هروبهم الى الساحل الأيسر\".

وأضاف نزال ان \"عمليات تطهير المنازل والازقة والأسواق بلغت 60% في قاطع العمليات\"، مؤكدا ان \"قاطع عمليات الفرقة التاسعة حقق التماس مع ضفة نهر دجلة في المنطقة القديمة\".

يذكر ان القوات الأمنية حررت آخر معاقل تنظيم داعش الاجرامي في الموصل القديمة، أمس السبت (8 تموز 2017) وبذلك أنهت تواجده الفعلي على الأرض.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً