بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

حكومة تصريف الأعمال ترسل 200 مليار دينار لأربيل

author_304 15 مارس 2022 854 مشاهدة
المبلغ سيصل إلى إقليم كردستان في غضون الأيام القليلة المقبلة. خ

قرر مجلس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال، اليوم الثلاثاء، الموافقة على إرسال 200 مليار دينار إلى أربيل.

وقال مدير مكتب العلاقات والمتابعة في ممثلية حكومة إقليم كردستان في بغداد بختيار حاجي حمد، إن "مجلس الوزراء العراقي اتخذ في اجتماع اليوم قراراً بإرسال 200 مليار دينار من المستحقات المالية الشهرية لإقليم كودستان".

وأضاف أن المبلغ سيصل إلى إقليم كردستان في غضون الأيام القليلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً