بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكاظمي يصل الى نينوى لافتتاح مستشفى تابع للعتبة الحسينية

author_304 20 مارس 2022 884 مشاهدة
الوفد يرأسه الكاظمي لإفتتاح مستشفى في مدينة الموصل. ف

وصل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، محافظة نينوى يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين والقيادات الأمنية.

وقال مصدر، ان "وفدا حكوميا رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل الى نينوى من أجل افتتاح مستشفى الشفاء الذي أنشأته العتبة الحسينية في الجانب الأيمن من المدينة.

واضاف، إن "قيادة عمليات نينوى منعت دخول عجلات الحمل (كيا - شاحنات) الى الموصل حتى الساعة الرابعة عصراً فيما تنتشر المفارز في عموم المدينة على شكل مرابطات على جانبي الطرق الرئيسية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً