بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكاظمي يزور علاوي في المستشفى

author_304 03 أبريل 2022 694 مشاهدة
يطمئن على صحته. ع

زار رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، رئيس الوزراء الأسبق إياد علاوي في المستشفى للاطمئنان على صحته. 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يزور رئيس الوزراء الأسبق د.اياد علاوي الذي يرقد في مستشفى إبن سينا ويطمئن على صحته".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً