بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

بغداد.. اعتقال عشرات الأجانب المخالفين لقانون الإقامة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على عشرات المخالفين لقانون الإقامة جنوبي بغداد.

وقالت الوزارة في بيان ان "مفارز مديرية شؤون الإقامة في مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، تواصل واجباتها المكلفة بها، حيث تمكنت من القاء القبض على 67 أجنبياً مخالفاً لقانون الإقامة رقم 76  لسنة 2017".

وأضافت، "جاءت عملية إلقاء القبض عليهم بالتنسيق والتعاون مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والقوة الماسكة للأرض في مناطق جنوبي بغداد، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً