بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الاعتداء على ملاكات في مستشفى ابن الخطيب ببغداد

author_304 04 أغسطس 2023 608 مشاهدة
بيان لوزارة الصحة. ص

ادانت وزارة الصحة بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التعدي الذي طال ملاكات مستشفى ابن الخطيب في بغداد من قبل ضابط برتبة كبيرة في وزارة الدفاع وافراد حمايته، معتبرةً ماجرى هو تعدي سافر وتؤكد مضيها بالإجراءات القانونية بحق المعتدين.

وذكرت في بيان، ان ماجرى هو "وفاة امرأة بالحمى النزفية راقدة في مستشفى ابن الخطيب ببغداد وبعد إكمال إجراءاتها الادارية والفنية من اوراق رسمية وكيس معفرات واثناء التوثيق الأصولي لغرض رفعه الى دائرة الصحة العامة من قبل احد الممرضين، فوجئ الممرض بالاعتداء عليه بالضرب من قبل ذوي المتوفية بحضور والدهم الضابط برتبة كبيرة في وزارة الدفاع ومرافقيه من دون سابق انذار او مقدمات".

واكدت الوزارة انها ماضية بالإجراءات القانونية بحق المعتدين ولن تتهاون بالامر باي اعتداء يطال مؤسساتها وملاكاتها بكافة الاختصاصات وستكون السد المنيع لهم ولحقوقهم".

ودعت وزارة الصحة جميع الجهات المعنية الى التعاون معها في حماية ملاكاتها الذين يبذلون جهود مضنية لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين ومنع تكرار تلك الاعتداءات".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً