بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين من قواته في غزة

author_304 16 نوفمبر 2023 963 مشاهدة

قتل ضابطان بجيش الاحتلال الإسرائيلي وأصيب آخران شمالي قطاع غزة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية في بيان مقتضب الخميس، أن ضابطين من الجيش قتلا، فيما أصيب آخران بجروح "خطيرة" خلال القتال شمال القطاع.

بذلك ترتفع حصيلة قتلى جيش الإحتلال الإسرائيلي إلى 51 منذ بدء العملية البرية في 27 تشرين الأول الماضي.

كانت آخر حصيلة قتلى أعلنها الجيش بلغت 49، بعد مقتل ضابطين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك الدائرة في غزة منذ انطلاق العملية البرية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً