بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تعلن اعتقال سائق متهم بدهس رجل شرطة

04 فبراير 2024 483 مشاهدة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، اعتقال سائق الـ"بي ام دبليو" المتهم بدهس رجل شرطة.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن "القوات الأمنية ألقت القبض على سائق عجلة نوع ( بي ام دبليو) ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي وهي يقوم بدهس رجل شرطة".

وأضافت، أن "عملية إلقاء القبض على هذا المتهم جاءت بمتابعة الوزير لمجريات الحادث وذلك خلال ساعات من ارتكابه الجريمة".

خ. س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً