بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية: المخالفات انخفضت بعد تطبيق نظام كاميرات المرور

20 مارس 2024 734 مشاهدة

أكّدت وزارة الداخلية، مساء الثلاثاء، تسجيل تراجع في عدد المخالفات المرورية بعد تطبيق نظام المراقبة عبر الكاميرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في بيان، "سجلنا انخفاضًا كبيرًا في عدد المخالفات، بعد تطبيق نظام المرور الذكي في مختلف المناطق".

وأضاف ميري، أنّ المخالفات انخفضت "خصوصًا في التقطعات المزودة بالكاميرات، ولاحظنا حرصًا من قبل السائقين على تطبيق القوانين والأنظمة المرورية حتى في الأماكن والطرق الفرعية، وهذا دليل على تحضر سائقي المركبات والوعي الكبير لديهم".

في الوقت ذاته، أكّد ميري، أنّ "الغرامات من خلال الكاميرات الذكية تشمل جميع المركبات، سواء ذات الأرقام الاعتيادية أو الأرقام الشمالية".

خ. س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً