بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يعلن بدء المرحلة الثانية من مشروع البطاقة الوطنية

30 مارس 2024 523 مشاهدة

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، البدء بالمرحلة الثانية من مشروع البطاقة الوطنية عبر تفعيله في السفارات العراقية.

وقال وزير الداخلية في مؤتمر صحفي إن "الوزارة سجلت أكثر من 36 مليون مواطن بالبطاقة الوطنية"، معلناً "البدء بالمرحلة الثانية من مشروع البطاقة الوطنية عبر تفعيله في السفارات العراقية".

وأضاف أن"المرحلة الثانية ستشهد أتمتة معلومات السكن بالتنسيق مع مفوضية الانتخابات".

خ.س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً