بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الصحة العالمية تحذر من عواقب توقف جميع مستشفيات شمال غزة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، عن توقف جميع مستشفيات شمالي قطاع غزة عن العمل.

وقالت المنظمة في بيان تابعته النبأ "نحذر من أن النظام الصحي في قطاع غزة ينهار"، مشيرة الى أن "مجمع ناصر الطبي ومستشفى الأمل في قطاع غزة يواجهان خطر التوقف عن العمل".

وذكر البيان أن "جميع مستشفيات شمالي قطاع غزة توقفت عن العمل وستكون له عواقب وخيمة على المرضى والمصابين"، داعياً إلى "حماية عاجلة لمجمع ناصر الطبي ومستشفى الأمل لضمان بقائهما متاحين وآمنين".


س ع

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً