بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية: تفجير انبوب للنفط جنوب بغداد

author_20 17 ديسمبر 2016 1,298 مشاهدة

اعلنت عمليات بغداد، اليوم السبت، عن تعرض انبوب للنفط جنوب شرقي العاصمة لاعتداء بعبوة ناسفة.

وقال الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن ان "اعتداءا إرهابيا بواسطة عبوة ناسفة استهدف انبوب للنفط جنوب شرقي بغداد ما أسفر عن حريق بالأنبوب"، مشيرا الى ان "فرق الدفاع المدني تمكت من إخماد الحريق". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً