بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مفتشية الداخلية تضبط 100 حالة فساد خلال الشهر الماضي

author_20 05 يوليو 2017 1,701 مشاهدة

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الأربعاء، عن ضبط 100 حالة فساد اداري ومالي في دوائر ومفاصل الوزارة ببغداد خلال شهر حزيران المنصرم من العام الجاري 2017.

 

وذكر تقرير صادر عن مديرية تفتيش بغداد، أن “لجانها ومفارزها تمكنت من رصد 90 حالة فساد اداري و 10 حالات فساد مالي خلال الشهر جاءت نتيجة لتنفيذها 14 لجنة تدقيقية و 112 جولة وزيارة تفتيشية خلال الشهر”.

 

وبيّن التقرير أن “مؤشرات الفساد الاداري المكتشفة تمثلت بـ 70 حالة اهمال، و 9 حالات تزوير، و 8 حالات استغلال وظيفي وحالتي مخالفات ضبطية، وحالة واحدة لسوء استخدام السلطة”.

 

وأشار التقرير الى أن “مؤشرات الفساد المالي كانت، 7 حالات رشوة، وحالة اختلاس واحدها ومثلها اخفاء مواد وأخرى هدر بالمال العام”. انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً