بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط تعلن استعداداها لاستئناف ضخ النفط إلى جيهان التركي من كركوك

author_304 28 فبراير 2018 1,194 مشاهدة

أعلن وزير النفط جبّار اللعيبي، اليوم الاربعاء، استعداد وزارته استئناف ضخ النفط عبر أنبوب كركوك إلى ميناء جيهان التركي بالاتفاق مع إقليم كردستان العراق، في مساع لزيادة حجم الإيرادات المالية للعراق.

وقال اللعيبي، خلال لقائه نائب رئيس شركة روسنفط الروسية ديديه كاسيميرو وبحسب بيان صادر عن وزارة النفط العراقيةاطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه إن \"أبواب الوزارة مفتوحة أمام الشركات النفطية العالمية للمشاركة والمساهمة في المشاريع الاستثمارية الخاصة بتأهيل خطوط الأنابيب النفطية، وإنشاء المصافي، واستثمار الغاز، وتأهيل البنى التحتية\".

وأضاف اللعيبي أنّ \"الوزارة، ومن خلال سعيها لزيادة حجم الإيرادات المالية، مستعدة لاستئناف ضخ النفط الخام عبر أنبوب كركوك جيهان بالاتفاق مع الإقليم\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً