بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الصحة تحذر من تناول النباتات والاعشاب البرية

author_304 10 ديسمبر 2018 1,099 مشاهدة

حذرت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، المواطنين من تناول النباتات والاعشاب البرية، فيما وجهت بمحاسبة المتاجرين فيها.

وذكرت الوزارة في بيان، أنها \"تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية والتي قد يجمعها البعض ويتداولها لأغراض الطبخ لتأثير بعضها الضار على صحة الإنسان\".

وأضاف، ان \"الوزارة وجهت فرق الرقابة الصحية بتكثيف الجهود لمراقبة الأسواق المحلية لمتابعة المتاجرين بهذه المواد الغذائية ومحاسبة المخالفين\".

ودعا البيان، \"لمراجعة اقرب مؤسسة صحية في حال تناول اي نبات او عشبة برية وفي حال ظهور اي اعراض على الشخص الذي يأكلها او يتعامل معها\".

وكشفت دائرة صحة الديوانية، امس الاحد عن تسجيل وفاة طفلة تسكن منطقة الجفور بقضاء عفك شرقي المحافظة بعد تناولها نوعاً ساما من الفطر \"الكمأ\".

تحرير: عامر الشيباني

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً