بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تحرك نيابي حول قضية طالب كربلائي أعيد من السادس الإعدادي إلى الثاني

author_304 17 ديسمبر 2022 771 مشاهدة
اللجنة تدعو وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري لتشكيل لجنة تحقيقية. ع

كشفت لجنة التربية النيابية، اليوم السبت، عن تحرك حول قضية طالب في كربلاء المقدسة أعيد من مرحلة السادس الإعدادي إلى الثاني المتوسط.

وقال عضو اللجنة النائب محمود حسين القيسي في بيان تلقته وكالة النبأ: إن" مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع ڤيديو عن حالة غريبة في الوسط التربوي العراقي لطالب من أهالي كربلاء يدعى حسين زاهد عليوي نجح في المراحل الإعدادية حتى وصل السادس الأدبي بعد أن تنقّل في مدارس عدّة، وخلال استعداده لامتحانات نصف السنة طالبه مدير مدرسته بإعادته للصف الثاني المتوسط مرة أخرى؛ بحجة عدم وجود وثيقة تثبت نجاحه".

وأضاف، أن" اللجنة تدعو وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري لتشكيل لجنة تحقيقية للاطلاع على حيثيات هذه القضية وكشفها، وبيان حقيقة الأمر، ومحاسبة المتسببين بهذه المشكلة؛ كي لا تتكرر مجددا؛ وتسيء إلى سمعة العملية التربوية في العراق"

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً