بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

إجرام بغداد تلقي القبض على ثلاثة متهمين بتنفيذ دكة عشائرية

author_304 27 ديسمبر 2022 728 مشاهدة
ثلاثة متهمين لقيامهم بإطلاق النار على أحد الدور السكنية. ر

القت مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بتنفيذ "دكة عشائرية" على أحد الدور السكنية ضمن منطقة السيدية ببغداد. 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان مقتضب تلقته وكالة (النبأ)، ان " مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد مكتب البياع لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بإطلاق النار على أحد الدور السكنية ضمن منطقة السيدية ببغداد"

واضف البيان، "تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق أحكام المادة ٤ من قانون الإرهاب".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً