بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تطلق الجيل الثالث من جواز السفر الالكتروني

المشروع سيشهد انتقالة نوعية. ع

اطلقت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، الجيل الثالث من جواز السفر الإلكتروني.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ، إنه" برعاية القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الداخلية ومتابعة مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، انطلق مساء اليوم، مشروع الجواز الإلكتروني".

وأضافت، أن" هذا المشروع سيشهد انتقالة نوعية في تقديم المعاملة أو استلامها من حيث الجودة والسرعة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً