بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

روسيا تعلن تدمير منظومة ياتريوت امريكية في اوكرانيا

author_304 18 مايو 2023 673 مشاهدة
تم تدمير الاهداف باستخدام صاروخ "كينجال". ر

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأربعاء، أن صاروخ "كينجال" أصاب 5 منصات إطلاق ووحدة رادار منظومة الدفاع الجوي الأميركية "باتريوت" في كييف يوم 16 مايو، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وقالت في بيان إنه "وفقاً لبيانات مؤكدة وموثوقة، في 16 مايو، نتيجة الضربة الجوية بصاروخ "كينجال" الفرط صوتي في مدينة كييف، تم إصابة وتدمير ما يلي بالكامل: محطة رادار متعددة الوظائف للمنظومة، و5 منصات إطلاق صواريخ "باتريوت" أميركية الصنع"، بحسب وكالة "تاس" الروسية.

 

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً