بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يطير الى واشنطن

13 أبريل 2024 506 مشاهدة

غادر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، العاصمة بغداد متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مكتب السوداني في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على رأس وفد حكومي ونيابي وممثلين عن القطاع الخاص".

وأضاف أن الزيارة الرسمية جاءت بدعوة من الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن.

خ. س


أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً