بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

نبيه بري يبحث مع الموفد الامريكي وقف اطلاق النار في لبنان

19 نوفمبر 2024 589 مشاهدة

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن الوضع جيد مبدئياً، وذلك بعد لقائه لساعتين مع الموفد الرئاسي الأميركي آموس هوكشتاين لبحث المقترح الأميركي لوقف إطلاق النار بين لبنان والاحتلال الأمريكي.

وأوضح بري أن "ما تبقى لإنجازه هو بعض التفاصيل، مشيراً إلى أن "هناك ممثلاً عنه وممثلاً عن الأميركيين لمناقشة بعض التفاصيل التقنية، وبتها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية التي ستكون مغادرة هوكستين إلى إسرائيل، وننتظر ما سيحمله من هناك، مكرراً أن الأمور جيدة".

وأكد بري أن الضمانات فيما يخص الموقف "الإسرائيلي" هي على عاتق الأميركيين".

وعما إذا كانت المسودة التي تتم مناقشتها قد تمت مناقشتها مع الصهاينة، أجاب بري: "هوكشتاين يقول إنه نسق مع "الإسرائيليين" فيما يخص المسودة"، لكن بري استدرك قائلاً: "إنها ليست المرة الأولى التي ينكر فيها الإسرائيليون تعهداتهم

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً