بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط يرتفع مدعوما بتصريحات سعودية

author_20 17 مارس 2017 1,454 مشاهدة

ارتفعت أسعار النفط في تعاملات الجمعة، بعد إبداء الرياض رغبتها في تمديد اتفاق خفض إنتاج الخام المتفق عليه في فيينا.

 

وبحلول الساعة 15:46 بتوقيت موسكو (12:46 بتوقيت غرينيتش)، صعد سعر برميل النفط الأمريكي الخفيف بمقدار 23 سنتا ليصل إلى 48.98 دولار، كما زاد سعر برميل النفط العالمي مزيج "برنت" بمقدار 21 سنتا ليبلغ 51.95 دولار.

 

وجاء ذلك بعد أن صرح وزير الطاقة والثروة المعدنية، السعودي خالد الفالح، أن بلاده تأمل بتمديد اتفاق خفض الإنتاج التي توصلت إليه الدول الأعضاء في "أوبك" والمنتجين المستقلين في فيينا لأنه يسهم في استقرار أسواق النفط العالمية.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً