بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الطاقة البرلمانية: سعر برميل النفط سيصل الى 60 دولار في الفترة القادمة

author_304 05 أبريل 2017 1,261 مشاهدة

رجحت لجنة النفط والطاقة البرلمانية ارتفاع أسعار النفط في القترة القادمة بعد قرار منظمة اوبك باستمرار بتخفيض انتاج النفط لدول المنظمة.

وقال عضو اللجنة رزاق محيبس في تصريح لوكالة \"النبأ للأخبار\"، اليوم الاربعاء، ان \"العراق ملتزم بقرار منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك بتمديد تخفيض الانتاج الى نهاية العام الحالي\"، مؤكدا ان \"هذا القرار  يصب في مصلحة جميع الدول خصوص  المنتجة للنفط منها العراق\".

واضاف ان \"تخفيض الانتاج سيقلل من العرض مما يسبب في زيادة أسعار النفط من 53 دولار الى 60 دولار وأكثر في نهاية عام 2017\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً