بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مصر تتسلم الشحنة الاولى من النفط العراقي

author_20 26 مايو 2017 1,274 مشاهدة

تسلمت مصر أولى شحنات النفط العراقي عملا باتفاق مبرم بين البلدين في شهر نيسان/أبريل، حسب ما أعلنته وزارة النفط المصرية الجمعة.

وقال طارق الملا وزير النفط إن الشحنة العراقية أصبحت الآن في معامل التكرير المصرية، مشيرا إلى أن بلاده ستتفق قريبا مع العراق على تحديد الموعد القادم لتسليم الشحنة الثانية.

وستحصل مصر بموجب اتفاقها مع العراق على 12 مليون برميل من نفط البصرة لمدة عام، على أن يتم توريد مليوني برميل كل شهرين بشروط دفع ميسرة. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً