بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الداخلية تعلن عن مقتل ثلاثة انتحاريين في الموصل

author_304 30 يونيو 2017 1,358 مشاهدة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن مقتل ثلاثة انتحاريين من تنظيم داعش في منطقة اليرموك بالساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان صحفي، إن \"أبطال الفوج الثاني شرطة نينوى قاموا بقتل ثلاثة انتحاريين من عصابات داعش الإجرامية المندحرة في منطقة اليرموك بالجانب الأيمن لمدينة الموصل\". انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً