بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط یرتفع نتیجة تقلیص منصات الحفر في الولایات المتحدة

author_20 03 يوليو 2017 1,139 مشاهدة

ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، مدعومة بأول انخفاض في نشاط الحفر بالولايات المتحدة خلال أشهر لكن مكاسب السعر جاءت محدودة بفعل تقارير عن ارتفاع إنتاج أوبك الشهر الماضي على الرغم من تعهد المنظمة بخفض المعروض.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 13 سنتا أو ما يعادل 0.3 بالمئة إلى 48.90 دولار للبرميل بعد أن قفزت 5.2 بالمئة الأسبوع الماضي في أول زيادة أسبوعية لها خلال ستة أسابيع.

 

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 17 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 46.21 دولار للبرميل لتعزز مكاسب الأسبوع الماضي البالغة سبعة بالمئة.

 

وتلقت الأسعار الأمريكية دعما مع تراجع أنشطة الحفر المتعلقة بزيادة إنتاج النفط في الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ يناير كانون الثاني حيث تقلص عدد الحفارات بمقدار حفارتين.

 

وعلى الرغم من تراجع أنشطة الحفر الأمريكية فإن إجمالي عدد الحفارات ما زال أكثر من مثلي مستواه للأسبوع المماثل قبل عام عندما سجل 341 حفارة حسبما أفادت بيكر هيوز لخدمات الطاقة.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً