بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط يرتفع مع زيادة الطلب جزئيا

author_20 18 يوليو 2017 1,206 مشاهدة

ارتفع النفط، الثلاثاء، مع زيادة الطلب ليسحب قدرا من الفائض في إمدادات أوبك والولايات المتحدة، لكن متعاملين يقولون إن السوق تتحرك في نطاق ضيق.

 

وبحلول الساعة 11:50 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 70 سنتا إلى 49.12 دولار للبرميل، وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 65 سنتا إلى 46.67 دولار. وفقا لرويترز.

 

وفي مؤشر على قوة الطلب، أظهرت بيانات، الاثنين، أن شركات التكرير في الصين زادت استهلاك الخام في يونيو.

 

لكن العديد من الأسواق متخمة بالإمدادات، ويجرى تداول النفط للتسليم الفوري بخصومات كبيرة عن العقود الآجلة في أماكن عدة من العالم.

 

ونتيجة لذلك فإن أسعار النفط الخام عند نحو نصف المستويات المسجلة قبل ثلاث سنوات.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً