بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

خام برنت يتراجع بنسبة 0.25% إلى 51.88 دولار للبرميل

author_20 04 أغسطس 2017 1,346 مشاهدة

تراجعت أسعارالنفط مع بقاء الخام الأميريكي دون 50 دولارا للبرميل بعد ارتفاعه أمس مدفوعا بتفاؤل المستثمرين بشأن تراجع المخزونات الأميركية.

وتراجعت مخزونات النفط الأميركية بمقدار 1.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، وفقا لتقرير إدارة معلومات الطاقة الأميركية هذا الأسبوع، وازداد المستثمرون تفاؤلا بعد أن أظهرت البيانات الأسبوعية ارتفاع الطلب على المنتجات الخام والمكررة في الولايات المتحدة.

والتقى وزير الطاقة السعودي مع بعض مديري صناديق التحوط للسلع الأساسية في لندن قبل أيام من سفره إلى سانت بطرسبرغ حيث سيبحث وزراء أوبك ووزراء بعض الدول غير الأعضاء مستوى الامتثال لاتفاق خفض الإنتاج الأخير، بحسب بلومبرغ.

وقال بنك باركليز نتوقع تصحيحا هبوطيا لأسعار النفط خلال هذا الربع، ولكن نرى برنت عند متوسط 54 دولارا للبرميل خلال الربع الرابع.

وتراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم تشرين الأول بنسبة 0.25% إلى 51.88 دولار للبرميل، كما انخفض خام نايمكس الأميركي بنسبة 0.31% إلى 48.88 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:11 صباحا بتوقيت بيروت. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً