بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

أوبك تعلن ارتفاع اسعار سلتها النفطية

author_20 11 نوفمبر 2017 1,103 مشاهدة

ارتفعت اسعار سلة الاوبك، السبت، الى 61.72 دولار للبرميل الواحد.

وقالت المنظمة في بيان، ان \"سعر سلة أوبك من أربعة عشر برميل الخام بلغت 61.72 دولار للبرميل\".

واضافت المنظمة، ان \"السعر ارتفع مقارنة بسعر المنظمة ليوم امس الجمعة الذي بلغ 61.61 دولار وفقا لحسابات أمانة أوبك\".

وتتألف سلة منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) المرجعية من ما يلي: مزيج الصحراء (الجزائر)، وجيراسول (أنغولا)، وأورينت (إكوادور)، وزافيرو (غينيا الاستوائية)، ورابي ليت (غابون)، وإيران إيران)، وبصرة النور (العراق)، والكويت إكسبورت (الكويت)، وسيدر (ليبيا)، وبوني لايت (نيجيريا)، وقطر مارين (قطر)، والضوء العربي (المملكة العربية السعودية)، وموربان (الإمارات العربية المتحدة) وميري (فنزويلا). انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً