بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

اسعار النفط ترتفع لأعلى مستوى منذ منتصف 2015

author_20 12 ديسمبر 2017 1,153 مشاهدة

ارتفع مزيج برنت الخام 1.5 بالمئة، اليوم الثلاثاء، ليبلغ أعلى مستوى منذ منتصف 2015 بعد إغلاق خط أنابيب بحر الشمال، الذي أدى بدوره لتوقف إمدادات كبيرة من سوق يشهد شحا بالفعل بسبب تخفيضات الإنتاج، التي تقودها أوبك.

وسجل مزيج برنت خام القياس العالمي 65.63 دولار للبرميل بحلول الساعة 05:56 بتوقيت غرينتش مرتفعا 94 سنتا أو 1.5 بالمئة عن الإغلاق السابق.

وهذه هي المرة الأولى، التي يتخطى فيها برنت 65 دولارا منذ يونيو 2015.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 58.41 دولار للبرميل مرتفعا 42 سنتا ما يوازي 0.7 بالمئة عن آخر تسوية.

وأغلق خط الأنابيب، الذي ينقل خام فورتيس وهو أكبر خط أنابيب في بريطانيا، وتبلغ طاقته 450 ألف برميل يوميا، الاثنين، بعد الكشف عن وجود تصدعات.

وقال بنك \"آيه.إن.زد\": \"رد فعل السوق يبين أنه في شح الإمدادات فإن أي مشكلة في الإمدادات تنعكس سريعا في صورة ارتفاع الأسعار\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً