بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط يرتفع الى 73 دولار للبرميل الواحد

author_20 08 يونيو 2018 1,347 مشاهدة

سجلت اسعار نفط سلة اوبك ارتفاعا باكثر من 50 سنتا للبرميل لتصل 73,62 دولارا للبرميل.

وذكرت نشرة الامانة العامة لمنظمة الاقطار المصدرة للنفط اوبك الصادرة اليوم الجمعة، ان\"سعر نفط سلة اوبك بلغ 73,62 دولارا للبرميل الواحد ، مقارنة بـ 73,05 دولارا للبرميل لليوم السابق\".

وتضم سلة اوبك التي تعد مرجعا في مستوى سياسة الانتاج 14 نوعا وهي خام( صحارى) الجزائر والايراني الثقيل و( البصرة) العراقي وخام التصدير الكويتي وخام ( السدر) الليبي وخام( بوني) النيجيري و الخام البحري القطري والخام العربي الخفيف السعودي وخام( مريات) والخام الفنزويلي و(جيراسول) الانغولي و( اورينت) الاكوادوري وزافيرو( غينا الاستوائية) ورابي الخفيف( جابون).انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً