بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النفط: ارتفاع الأسعار إلى أكثر من 80 دولاراً يعد "مؤشراً ايجابياً"

author_304 17 أكتوبر 2021 1,079 مشاهدة
لتحديات الخاصة بالسوق النفطية العالمية مازالت حاضرة بسبب عدم السيطرة نهائياً على فيروس كورونا. ع

اكدت وزارة النفط، اليوم الاحد، أن ارتفاع اسعار النفط الى اكثر من 80 دولار يعد ايجابيا، وفيما اشارت ان التسعيرة غير خاضعة للمتغيرات اليومية.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح صحفي تابعته وكالة النبأ، "العراق يهدف إلى تحقيق أعلى الإيرادات المالية من خلال الالتزام باتفاق أوبك بلس".

وأشارت الى ان "تسعيرة النفط العراقي والدول المنتجة تعتمد (التسعيرة الشهرية) للنفط المصدر وغير خاضعة للمتغيرات اليومية".

وأكدت على أن "ارتفاع الأسعار إلى أكثر من 80 دولاراً يعد مؤشراً ايجابياً"، مبينة "لكن ذلك يتطلب استقراره لمدة طويلة".

ووفقا للبيان، "الوزارة نجحت في تنفيذ خططها وتوجهاتها"، مضيفة أن "التحديات الخاصة بالسوق النفطية العالمية مازالت حاضرة بسبب عدم السيطرة نهائياً على فيروس كورونا والسلالات الجديدة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً