بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير التربية: نعتزم انهاء الدوام الثلاثي والمدارس الطينية والكرفانية

author_304 18 مارس 2023 610 مشاهدة
العام المقبل نهاية الدوام الثلاثي والمدارس الطينية والكرفانية. ع

أكد وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، العزم على إنهاء الدوام الثلاثي والمدارس الطينية والكرفانية العام المقبل.

وقال الجبوري في تصريح صحفي تابعته وكالة النبأ، خلال زيارته إلى محافظة ذي قار: إن "الزيارة تهدف إلى الوقوف والاطلاع على الواقع التربوي في المحافظة"، مبينا، أنه" تم افتتاح 82 مدرسة في ذي قار، وهي من ضمن المشاريع المختلفة والمتلكئة خلال السنوات الماضية".

وأكد، أن "هناك عزما حكوميا وتوجيهات من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بأن يشهد العام المقبل نهاية الدوام الثلاثي والمدارس الطينية والكرفانية وعلى هذا الأساس تستمر الحكومة بمشاريع المدارس وفي جميع محافظات العراق".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً