بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

انطلاق حملة مجانية لمكافحة الآفات الزراعية في كربلاء

author_304 26 مارس 2023 654 مشاهدة
داعياً "أصحاب بساتين الحمضيات والنفضيات إلى مراجعة الشُعب الزراعية. ع

أعلنت مديرية زراعة كربلاء، اليوم الأحد، انطلاق حملة مجانية لمكافحة الآفات الزراعية في المحافظة.

وذكر بيان للمديرية، تلقته وكالة النبأ، أن "حملة مجانية انطلقت اليوم لمكافحة ذبابتي الفاكهة والخوخ على أشجار النفضيات وذبابة الياسمين البيضاء على الحمضيات للموسم الربيعي 2023"، مبيناً أنه "تم استلام مستلزمات الحملة وهي عبارة عن مصائد تفري مع فرمونات جاذبة لذبابة الفاكهة والخوخ وكذلك طعوم جاذبة قاتلة لذبابة الخوخ ومصائد صفراء لاصقة لذبابة الياسمين البيضاء على الحمضيات ومبيد ليفو لمكافحة ذبابة الياسمين".

وأضاف البيان، أن "المستلزمات تكونت من (2250) فرمون ذبابة الخوخ و (2500) فرمون ذبابة الفاكهة و(2080) طعم جاذب لذبابة الخوخ و(800) مصيدة تفري (4 مصيدة /دونم) و( 600 مصيدة صفراء لاصقة و(150) لترا من مبيد ليفو ( 25 مل / 100 لتر ماء) وتم توزيع هذه المستلزمات بين الشُعب الزراعية"، داعياً "أصحاب بساتين الحمضيات والنفضيات إلى مراجعة الشُعب الزراعية والتنسيق مع وحدات الوقاية فيها لاستلام حصصهم من المستلزمات وإجراء المكافحة بأسرع وقت".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً