بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

توجيه من وزير الداخلية بشأن منسوبي قوى الأمن الداخلي من متعاطي المخدرات

author_304 30 مارس 2023 673 مشاهدة
عقوبة الطرد من الخدمة بانتظار المتعاطين. خ

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الخميس، أن وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، وجه بمنح إجازة لمنسوبي قوى الأمن الداخلي من متعاطي المخدرات، وذلك خلال فترة العلاج.

وقالت المديرية في بيان، إن "وزير الداخلية وجه بمنح إجازة لمنسوبي قوى الأمن الداخلي من متعاطي المخدرات خلال فترة العلاج ممن يتقدم منهم من تلقاء نفسه لغرض العلاج".

واضافت، "ستباشر اللجنة العليا التي تشكلت بأمر وزير الداخلية برئاسة المديرية العامة لشؤون المخدرات وعضوية المديريات المختصة، أعمالها بدءا من تاريخ 1/4/2022، لفحص كافة الضباط والموظفين والمنتسبين في وزارة الداخلية بشكل مفاجئ وبأوقات مختلفة لكشف حالات تعـاطي المدرات، وعقوبة الطرد من الخدمة بانتظار المتعاطين ممن لم يتقدم من تلقاء نفسه لغرض العلاج".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً