بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مقرر مجلس النواب :جلسة البرلمان سيتم استئنافها بعد قليل ولم ترفع ليوم غد

author_226 13 أبريل 2016 1,377 مشاهدة

اكد مقرر مجلس النواب نيازي معماري اوغلو ، الاربعاء، ان جلسة البرلمان ستستانف بعد قليل وسيتم استكمال باقي مداخلات النواب.

وقال اوغلو في تصريح خاص لوكالة النبأ/ (الاخبار) ،ان \"جلسة البرلمان لم يتم رفعها الى يوم غد بل سيتم استكمالها بعد انتهاء اجتماع رئيس البرلمان مع قادة الكتل\".

واضاف ان \"الجلسة سيتم عقدها بعد قليل لاستكمال باقي المداخلات للنواب\".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً