بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

هل ستشغل "حرب غزة" أمريكا عن العراق.. لجنة برلمانية تعلق

author_304 14 نوفمبر 2023 907 مشاهدة
العمل في القطاع النفطي العراقي، ليس حكرا على أي شركة اجنبية. ص

محمد التميمي/ بغداد

علقت لجنة النفط والغاز البرلمانية، اليوم الثلاثاء، على إمكانية انشغال الولايات المتحدة الامريكية عن العراق بسبب حرب غزة.

وقال عضو اللجنة علي المشكور، لـ"وكالة النبا"، إن "الولايات المتحدة الامريكية تعتبر العراق حليفا مهما لها على الصعيد الاقتصادي والاستثماري، وهي تولى اهتماما كبيرا بهذا الملف، ولا يمكن ان تترك واشنطن بغداد بسبب أي انشغال لها باي ملف خارجي وسواء حرب غزة او غيرها".

وبين المشكور أن "العمل في القطاع النفطي العراقي، ليس حكرا على أي شركة اجنبية أمريكية او صينية او روسيا وغيرها، فالعراق تعامل بهذا الملف وفق مصالحه ووفق العروض التي تقدم له من قبل تلك الشركات، وليس له أي علاقة بقضية الخلافات ما بين الدول الكبرى".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً