بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

بيع 3.8 مليار سهم في الساعة الأولى من البورصة العراقية وسط توتر إقليمي

شهدت البورصة العراقية في الساعة الأولى من التداول بيع أكثر من 3.8 مليار سهم، وذلك وسط تصاعد التوترات الإقليمية بين إيران وإسرائيل على خلفية اغتيال إسماعيل هنية.

وبدأ المستثمرون الأجانب بالخروج من الشركات العراقية عبر بيع أسهمهم، مما أدى إلى انخفاض قيمة الأسهم القيادية مثل مصرف بغداد، مصرف الأهلي، بيبسي بغداد، وأسياسيل.

وفي الساعة الأولى من التداول، تم بيع 3.8 مليار سهم، حيث كانت 3.6 مليار سهم من مصرف الاقتصاد و39 مليون سهم من شركة الفلوجة.

ويعكس هذا النشاط الكبير في البورصة العراقية القلق المتزايد بين المستثمرين بسبب التوترات الإقليمية، مما يثير تساؤلات حول استقرار السوق في الأيام القادمة.




م.ال

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً