بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الطاقة النيابية: اتفاق اوبك سيساهم في ارتفاع اسعار النفط

author_481 14 ديسمبر 2016 1,304 مشاهدة

 

اعتبرت لجنة النفط والطاقة النيابية اتفاق منظمة اوبك في تخفيض انتاج النفط سيساهم في ارتفاع اسعار النفط بعد الانخفاض المستمر منذ العامين الماضي.

وقال عضو اللجنة جمال كوجر في تصريح لـوكالة النبأ للأخبار"، ان "اتفاق منظمة اوبك للدول المصدرة للنفط سيساهم بشكل فعال بارتفاع اسعار النفط بعد الانخفاض المستمر منذ العامين الماضي"، مبينا ان "هذا الانفاق المشترك هو الاول من نوعة بالوقت الحالي بعد اتفاق 2001 لتخفيض الانتاج".

واضاف ان "اتفاق اوبك نص على تقليل كميات الانتاج الى مليون و200 الف برميل يوميا هذا ما سيسهم في ارتفاع اسعار النفط الى اكثر من 60 دولار للبرميل النفط الواحد في العام المقبل".

واوضح كوجر ان "انخفاض الانتاج وارتفاع اسعار النفط سيساهم في تقليل العجز في قانون الموازنة العامة البالغ 21 تريليون دينار".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً