بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العراق يبدأ إجراءات خفض الانتاج انسجاما مع قرار منظمة أوبك

author_304 05 يناير 2017 1,209 مشاهدة

أكد وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي ان العراق بدأ إجراءات خفض الانتاج الوطني من النفط الخام مع مطلع العام الجديد 2017 انسجاما مع قرار منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك .

وقال وزير النفط في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان العراق يؤكد التزامه بقرار أوبك الذي اتخذ في الاجتماع الأخير في فيينا من خلال وضعه خطة مدروسة لخفض الانتاج من حقول البلاد مع مطلع العام الجديد وان العراق يتعامل بحكمة مع هذا الملف .

وتابع اللعيبي ان العراق يعمل مع المنتجين من داخل وخارج منظمة أوبك للسيطرة على تخمة المعروض النفطي في السوق النفطية العالمية وتحقيق التوازن المطلوب بين العرض والطلب وبما يدعم اسعار النفط خلال المرحلة القادمة .

مؤكدا ان قرار خفض الانتاج النفطي هو لمعالجة مشكلة انخفاض اسعار النفط في السوق العالمية و سوف تنتفي الحاجة اليه حال تحقيق أهداف المنتجين.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً