بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العبادي يعلن انتهاء دويلة الباطل الداعشية ويتوعد بملاحقة آخر داعشي

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، عن انتهاء ما سماها \"دويلة الباطل الداعشية\" تزامنا مع سيطرة القوات الامنية على المنارة الحدباء، فيما توعد بملاحقة آخر عنصر من تنظيم \"داعش\" في العراق.

 

وقال العبادي في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، إن \"تفجير الدواعش لجامع النوري ومنارة الحدباء واعادته اليوم الى حضن الوطن اعلان بانتهاء دويلة الباطل الداعشية\".

 

وأضاف العبادي، \"سنبقى نلاحق الدواعش بين قتل واسر حتى آخر داعشي في العراق\".

 

 

وكانت قيادة عمليات قادمون يا نينوى أعلنت في وقت سابق من، اليوم الخميس، عن سيطرة قوات مكافحة الإرهاب على جامع النوري والمنارة الحدباء ومنطقة السرج خانة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً